Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

لويس ميكيسوني ترانسفير ماركت - لويس سالميرون - ويكيبيديا - لويس سواريز (30 عاما) نجم برشلونة وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، هو ثالث أفضل المهاجمين في أوروبا حاليا، حيث سجل 20 هدفا وصنع 9 أسيست، ليسجل 29 نقطة.

لويس ميكيسوني ترانسفير ماركت - لويس سالميرون - ويكيبيديا - لويس سواريز (30 عاما) نجم برشلونة وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، هو ثالث أفضل المهاجمين في أوروبا حاليا، حيث سجل 20 هدفا وصنع 9 أسيست، ليسجل 29 نقطة.. لويس ميكيسونيصاحب الـ 26 عامًا يعرفه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني جيدًا عندما كان مديرًا فنيًا لصن داونز في جنوب افريقيا. وتابعت الصحيفة :الأهلي ينجذب إلى ميكيسوني لأربعة أسباب أساسية، أولها موهبته في لعب كرة القدم، وعمره الصغير حيث من جهته، قال مصدر مطلع على سيمبا :إن الأهلي يريد حقًا ميكيسوني وقرر منح هذا المبلغ الكبير من المال لإتمام الصفقة دون أي قيود.فالمهمة الآن. تترقب جماهير الكرة السعودية، مباراة القمة في الدوري مساء غدٍ الجمعة بين فريقي النصر صاحب المباراة وضيفه الهلال في واحدة من المباريات التي ستظل حديث الجماهير لما لها من أهمية كبيرة وتحديد لمسار كل فريق في المسابقة. وكان المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا. ووفقًا لتقرير نشره موقع ترانسفير ماركت المتخصص بانتقالات اللاعبين، فإن أندية الدوري الإنكليزي أبرمت 12 صفقة من بين أغلى 20 صفقة خلال موسم الإنتقالات الصيفي.

الأهلي ينجح في ضم لويس ميكيسوني من تشيفز. تترقب جماهير الكرة السعودية، مباراة القمة في الدوري مساء غدٍ الجمعة بين فريقي النصر صاحب المباراة وضيفه الهلال في واحدة من المباريات التي ستظل حديث الجماهير لما لها من أهمية كبيرة وتحديد لمسار كل فريق في المسابقة. #لويس_ميكيسوني #الاهلي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس جميع اهداف ومهارات لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الجديد جميع اهداف ومهارات لويس ميكيسوني. لويس سواريز (30 عاما) نجم برشلونة وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، هو ثالث أفضل المهاجمين في أوروبا حاليا، حيث سجل 20 هدفا وصنع 9 أسيست، ليسجل 29 نقطة. كشفت باربرا جونزاليس، المديرة التنفيذية لنادي سيمبا، اليوم الأحد، حقيقة ما تردد عن مفاوضات الأهلي مع لاعب الفريق التنزاني، لويس ميكيسوني.

موسم تاريخي .. رقم قياسي نادر يجسد "ظاهرة" بيدري | Goal.com
موسم تاريخي .. رقم قياسي نادر يجسد "ظاهرة" بيدري | Goal.com from images.daznservices.com
ونفس العدد من الأهداف والأسيست والنقاط سجله أيضا ماورو إيكاردي (24 عاما)، لاعب انترميلان، الذي يحمل. ويجيد لويس ميكيسوني اللعب في 3 مراكز وهي خط الوسط وخط الوسط المهاجم بالإضافة إلى الجناح الأيمن وهو ما يمنح موسيماني عدد من. ووفقًا لتقرير نشره موقع ترانسفير ماركت المتخصص بانتقالات اللاعبين، فإن أندية الدوري الإنكليزي أبرمت 12 صفقة من بين أغلى 20 صفقة خلال موسم الإنتقالات الصيفي. أعلن النادي الأهلي نجاحه في إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع اللاعب الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني وهو نجم فريق سيمبا التنزاني، وطبقاً إلى المعلومات. قال موقع ترانسفير ماركت أن النادي الأهلي هو الأعلى تسويق في القارة الإفريقية ، مضيفا أن 3 أندية مصرية في المراكز الثلاثة الأولى بالأعلى قيمة وذكر موقع ترانسفير ماركت قائمة الفرق الأعلى قيمة تسويقية على مستوى قارة أفريقيا والتي جاءت على النحو التالي كشفت باربرا جونزاليس، المديرة التنفيذية لنادي سيمبا، اليوم الأحد، حقيقة ما تردد عن مفاوضات الأهلي مع لاعب الفريق التنزاني، لويس ميكيسوني. وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص ، عن قائمة تضم 25 نادياً هي الأكثر إنفاقاً في السنوات العشر&الماضية ، وذلك باحتساب الفرق بين تكاليف تعاقداتها ومبيعاتها ، مع الإشارة الى أن القائمة احتوت على 13 نادياً إنكليزياً ، نظراً لتصدرها&الإنفاق في سوق. لذه ماركت لمستلزمات و خامات حلويات.

وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص ، عن قائمة تضم 25 نادياً هي الأكثر إنفاقاً في السنوات العشر&الماضية ، وذلك باحتساب الفرق بين تكاليف تعاقداتها ومبيعاتها ، مع الإشارة الى أن القائمة احتوت على 13 نادياً إنكليزياً ، نظراً لتصدرها&الإنفاق في سوق.

وحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، فتبلغ القيمة السوية للاعب الموزمبيقي، 150 ألف يورو بناء على أخر تحديث في 2018 بعد انتقاله من صن داونز لصفوف سيمبا. Transfermarkt)‏ هو موقع ويب ألماني الموقع مملوك من قبل شركة أكسل شبرينقر وهو يهتم بكل ما يتعلق بالمعلومات الكروية مثل الدرجات والنتائج والإحصائيات والأخبار ونقل المباريات. أنهت إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاتفاق مع فريق سيمبا التنزاني بشأن التعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، حصول النادي على توقيع ميكيسوني لمدة 4 سنوات، مقابل مليون دولار يحصل عليها نادي سيمبا التنزاني، واللاعب على راتب سنوي يصل إلى 700 ألف دولار، بالإضافة للحصول على. وحسب المصدر ذاته فإن الموقع اعتبر أن بانون انتقل رسميا إلى الأهلي بقيمة إنتقال بلغت 1,84 مليون أورو. تعاقد النادي الأهلي مع لاعب نادي سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني أثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم التأكيد من خلال مسئولو القلعة الحمراء أنهم يضعون العديد من اللمسات الأخيرة لضم ميكيسوني. وكان المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا. ويعتبر ميكيسوني الجناح ذو الحجم الصغير مثيرًا للإعجاب، خاصة بعدما تألق أمام الأهلي، وسجل هدفًا رائعًا خلال لقاءهم الأول في استاد بنيامين ميكيسوني تمكن من التسجيل أمام الأهلي في المباراة التي هُزم فيها المارد الأحمر بهدف نظيف بـ ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا. لويس سواريز (30 عاما) نجم برشلونة وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، هو ثالث أفضل المهاجمين في أوروبا حاليا، حيث سجل 20 هدفا وصنع 9 أسيست، ليسجل 29 نقطة. وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص ، عن قائمة تضم 25 نادياً هي الأكثر إنفاقاً في السنوات العشر&الماضية ، وذلك باحتساب الفرق بين تكاليف تعاقداتها ومبيعاتها ، مع الإشارة الى أن القائمة احتوت على 13 نادياً إنكليزياً ، نظراً لتصدرها&الإنفاق في سوق. كشفت باربرا جونزاليس، المديرة التنفيذية لنادي سيمبا، اليوم الأحد، حقيقة ما تردد عن مفاوضات الأهلي مع لاعب الفريق التنزاني، لويس ميكيسوني. لويس ميكيسوني تألق وخطف الأنظار على مدار النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بتتويج الأهلي باللقب للمرة العاشرة في حسب ما ذكره موقع ترانسفير ماركت المختص بالأرقام والإحصائيات، فإن القيمة التسويقية للاعب لويس ميكيسوني، لا تزيد. الأهلي اتصل بنّا مرتين للسؤال عن ميكيسوني وكايزر شيفس استفسر أيضًا عن إمكانية وتصل القيمة المالية لزياش في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو وفق موقع ترانسفير ماركت، علما أن أياكس انتدبه صيف سنة 2016 بـ11.5.

في إحدى المؤتمرات الصحفية، عقب حضوره مباشرة إلى ورما، قال إن الجيالوروسي ليسو سوبر ماركت، ربما على الإسباني التراجع في هذا التصريح في ظل اقتراب إيدين دجيكو وإيمرسون بالميري، إلى تشيلسي مقابل 50 مليون يورو، في المقابل لا توجد أي اهتمامات من الفريق. #لويس_ميكيسوني #الاهلي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس جميع اهداف ومهارات لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الجديد جميع اهداف ومهارات لويس ميكيسوني. الأهلي ينجح في ضم لويس ميكيسوني من تشيفز. وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، حصول النادي على توقيع ميكيسوني لمدة 4 سنوات، مقابل مليون دولار يحصل عليها نادي سيمبا التنزاني، واللاعب على راتب سنوي يصل إلى 700 ألف دولار، بالإضافة للحصول على. وحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، فتبلغ القيمة السوية للاعب الموزمبيقي، 150 ألف يورو بناء على أخر تحديث في 2018 بعد انتقاله من صن داونز لصفوف سيمبا.

چوان لويس جويرادو - ويكيبيديا
چوان لويس جويرادو - ويكيبيديا from upload.wikimedia.org
Transfermarkt)‏ هو موقع ويب ألماني الموقع مملوك من قبل شركة أكسل شبرينقر وهو يهتم بكل ما يتعلق بالمعلومات الكروية مثل الدرجات والنتائج والإحصائيات والأخبار ونقل المباريات. ونفس العدد من الأهداف والأسيست والنقاط سجله أيضا ماورو إيكاردي (24 عاما)، لاعب انترميلان، الذي يحمل. وتدرب لويس ميكيسوني خلال وقت سابق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي، وقت تولي الأخير القيادة الفنية لفريق صن داونز. ووفقًا لتقرير نشره موقع ترانسفير ماركت المتخصص بانتقالات اللاعبين، فإن أندية الدوري الإنكليزي أبرمت 12 صفقة من بين أغلى 20 صفقة خلال موسم الإنتقالات الصيفي. سجل ترانسفير ماركيت، المختص في احصائيات وأرقام كرة القدم بدر بانون، مدافع الرجاء الرياضي لكرة القدم، كأحدث صفقات الأهلي المصري. أنهت إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاتفاق مع فريق سيمبا التنزاني بشأن التعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني خلال الميركاتو الصيفي المقبل. علم اليوم السابع أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الأهلي الجديد القادم من سيمبا التنزاني سيحصل على 500 ألف دولار كراتب سنوي في. أعلن النادي الأهلي نجاحه في إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع اللاعب الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني وهو نجم فريق سيمبا التنزاني، وطبقاً إلى المعلومات.

ووفقًا لتقرير نشره موقع ترانسفير ماركت المتخصص بانتقالات اللاعبين، فإن أندية الدوري الإنكليزي أبرمت 12 صفقة من بين أغلى 20 صفقة خلال موسم الإنتقالات الصيفي.

ونفس العدد من الأهداف والأسيست والنقاط سجله أيضا ماورو إيكاردي (24 عاما)، لاعب انترميلان، الذي يحمل. وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص ، عن قائمة تضم 25 نادياً هي الأكثر إنفاقاً في السنوات العشر&الماضية ، وذلك باحتساب الفرق بين تكاليف تعاقداتها ومبيعاتها ، مع الإشارة الى أن القائمة احتوت على 13 نادياً إنكليزياً ، نظراً لتصدرها&الإنفاق في سوق. .بث الاهلي وصن داونز, بث الاهلي وسيمبا, بث الاهلي والمصري, بث الاهلي المصري مباشر, بث الاهلي والزمالك كرة يد, بث الاهلي والاتحاد, بث الاهلي وانبي, الاهلي تداول, الاهلي تمكين, الاهلي ترتيب, الاهلي تويتر, الاهلي تشكيلة, الاهلي ترتيب الدوري, الاهلي ترانسفير. قال موقع ترانسفير ماركت أن النادي الأهلي هو الأعلى تسويق في القارة الإفريقية ، مضيفا أن 3 أندية مصرية في المراكز الثلاثة الأولى بالأعلى قيمة وذكر موقع ترانسفير ماركت قائمة الفرق الأعلى قيمة تسويقية على مستوى قارة أفريقيا والتي جاءت على النحو التالي أوضحت شبكة ترانسفير ماركت العالمية المتخصصة في إحصائيات وانتقالات اللاعبين حول العالم تفاصيل العروض التي تلقاها الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن اللاعب ارتبط اسمه بعرض إيراني من. كشفت باربرا جونزاليس، المديرة التنفيذية لنادي سيمبا، اليوم الأحد، حقيقة ما تردد عن مفاوضات الأهلي مع لاعب الفريق التنزاني، لويس ميكيسوني. الأهلي اتصل بنّا مرتين للسؤال عن ميكيسوني وكايزر شيفس استفسر أيضًا عن إمكانية وتصل القيمة المالية لزياش في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو وفق موقع ترانسفير ماركت، علما أن أياكس انتدبه صيف سنة 2016 بـ11.5. وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، حصول النادي على توقيع ميكيسوني لمدة 4 سنوات، مقابل مليون دولار يحصل عليها نادي سيمبا التنزاني، واللاعب على راتب سنوي يصل إلى 700 ألف دولار، بالإضافة للحصول على. الأهلي لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن عن انتقال ميكيسوني لصفوفه. نشر موقع ترانسفير ماركت المتخصص بإحصاءات وانتقالات اللاعبين وتحديد قيمة نجوم كرة القدم حول العالم، قائمة حراس المرمى الأكثر محافظة على نظافة شباك أنديتهم في القارة العجوز. وتدرب لويس ميكيسوني خلال وقت سابق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي، وقت تولي الأخير القيادة الفنية لفريق صن داونز. تعاقد النادي الأهلي مع لاعب نادي سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني أثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم التأكيد من خلال مسئولو القلعة الحمراء أنهم يضعون العديد من اللمسات الأخيرة لضم ميكيسوني. ويعتبر ميكيسوني الجناح ذو الحجم الصغير مثيرًا للإعجاب، خاصة بعدما تألق أمام الأهلي، وسجل هدفًا رائعًا خلال لقاءهم الأول في استاد بنيامين ميكيسوني تمكن من التسجيل أمام الأهلي في المباراة التي هُزم فيها المارد الأحمر بهدف نظيف بـ ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

سجل ترانسفير ماركيت، المختص في احصائيات وأرقام كرة القدم بدر بانون، مدافع الرجاء الرياضي لكرة القدم، كأحدث صفقات الأهلي المصري. تفاصيل تعاقد الأهلي مع لويس ميكيسوني. وليس ترانسفير ماركت فقط الذي قَّدر الارتفاع الكبير على هذا النحو، إذ تشاركه وعلى رغم أن البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والأرغوياني لويس سواريز لاعب برشلونة. أنهت إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاتفاق مع فريق سيمبا التنزاني بشأن التعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ووفقًا لتقرير نشره موقع ترانسفير ماركت المتخصص بانتقالات اللاعبين، فإن أندية الدوري الإنكليزي أبرمت 12 صفقة من بين أغلى 20 صفقة خلال موسم الإنتقالات الصيفي.

بديل سواريز يكلف برشلونة مليون يورو
بديل سواريز يكلف برشلونة مليون يورو from watanmedia.seyasi.com
وحصل مسئولو الأهلي على توقيع اللاعب الموزمبيقي خلال الأيام. وحسب المصدر ذاته فإن الموقع اعتبر أن بانون انتقل رسميا إلى الأهلي بقيمة إنتقال بلغت 1,84 مليون أورو. ويعتبر ميكيسوني الجناح ذو الحجم الصغير مثيرًا للإعجاب، خاصة بعدما تألق أمام الأهلي، وسجل هدفًا رائعًا خلال لقاءهم الأول في استاد بنيامين ميكيسوني تمكن من التسجيل أمام الأهلي في المباراة التي هُزم فيها المارد الأحمر بهدف نظيف بـ ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا. #لويس_ميكيسوني #الاهلي لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس جميع اهداف ومهارات لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الجديد جميع اهداف ومهارات لويس ميكيسوني. أوضحت شبكة ترانسفير ماركت العالمية المتخصصة في إحصائيات وانتقالات اللاعبين حول العالم تفاصيل العروض التي تلقاها الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن اللاعب ارتبط اسمه بعرض إيراني من. وحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، فتبلغ القيمة السوية للاعب الموزمبيقي، 150 ألف يورو بناء على أخر تحديث في 2018 بعد انتقاله من صن داونز لصفوف سيمبا. الأهلي ينجح في ضم لويس ميكيسوني من تشيفز. Transfermarkt)‏ هو موقع ويب ألماني الموقع مملوك من قبل شركة أكسل شبرينقر وهو يهتم بكل ما يتعلق بالمعلومات الكروية مثل الدرجات والنتائج والإحصائيات والأخبار ونقل المباريات.

قال موقع ترانسفير ماركت أن النادي الأهلي هو الأعلى تسويق في القارة الإفريقية ، مضيفا أن 3 أندية مصرية في المراكز الثلاثة الأولى بالأعلى قيمة وذكر موقع ترانسفير ماركت قائمة الفرق الأعلى قيمة تسويقية على مستوى قارة أفريقيا والتي جاءت على النحو التالي

تعاقد النادي الأهلي مع لاعب نادي سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني أثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم التأكيد من خلال مسئولو القلعة الحمراء أنهم يضعون العديد من اللمسات الأخيرة لضم ميكيسوني. ووفقًا لتقرير نشره موقع ترانسفير ماركت المتخصص بانتقالات اللاعبين، فإن أندية الدوري الإنكليزي أبرمت 12 صفقة من بين أغلى 20 صفقة خلال موسم الإنتقالات الصيفي. أوضحت شبكة ترانسفير ماركت العالمية المتخصصة في إحصائيات وانتقالات اللاعبين حول العالم تفاصيل العروض التي تلقاها الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن اللاعب ارتبط اسمه بعرض إيراني من. وتدرب لويس ميكيسوني خلال وقت سابق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي، وقت تولي الأخير القيادة الفنية لفريق صن داونز. Transfermarkt)‏ هو موقع ويب ألماني الموقع مملوك من قبل شركة أكسل شبرينقر وهو يهتم بكل ما يتعلق بالمعلومات الكروية مثل الدرجات والنتائج والإحصائيات والأخبار ونقل المباريات. ونفس العدد من الأهداف والأسيست والنقاط سجله أيضا ماورو إيكاردي (24 عاما)، لاعب انترميلان، الذي يحمل. لويس سواريز (30 عاما) نجم برشلونة وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي، هو ثالث أفضل المهاجمين في أوروبا حاليا، حيث سجل 20 هدفا وصنع 9 أسيست، ليسجل 29 نقطة. أنهت إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاتفاق مع فريق سيمبا التنزاني بشأن التعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وكان لويس ميكيسوني قد خضع لمتابعة قوية من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي التي تضم في عضويتها شخصيات بارزة محسن يذكر أن لويس ميكيسوني كان قد رحب بشدة بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي رغم امتلاك اللاعب عروض خليجية وأوروبية خلال. أكد موقع ترانسفير ماركت العالمي المُختص بانتقالات اللاعبين على مستوى جميع دوريات العالم؛ انتقال لاعب الوسط المهاجم الأرجنتيني إيميليانو فيكيو من سانتوس البرازيلي إلى الاتحاد. ويجيد لويس ميكيسوني اللعب في 3 مراكز وهي خط الوسط وخط الوسط المهاجم بالإضافة إلى الجناح الأيمن وهو ما يمنح موسيماني عدد من. قال موقع ترانسفير ماركت أن النادي الأهلي هو الأعلى تسويق في القارة الإفريقية ، مضيفا أن 3 أندية مصرية في المراكز الثلاثة الأولى بالأعلى قيمة وذكر موقع ترانسفير ماركت قائمة الفرق الأعلى قيمة تسويقية على مستوى قارة أفريقيا والتي جاءت على النحو التالي الأهلي اتصل بنّا مرتين للسؤال عن ميكيسوني وكايزر شيفس استفسر أيضًا عن إمكانية وتصل القيمة المالية لزياش في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو وفق موقع ترانسفير ماركت، علما أن أياكس انتدبه صيف سنة 2016 بـ11.5.

وحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، فتبلغ القيمة السوية للاعب الموزمبيقي، 150 ألف يورو بناء على أخر تحديث في 2018 بعد انتقاله من صن داونز لصفوف سيمبا لويس ميكيسوني. وليس ترانسفير ماركت فقط الذي قَّدر الارتفاع الكبير على هذا النحو، إذ تشاركه وعلى رغم أن البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والأرغوياني لويس سواريز لاعب برشلونة.